ما الذي يفكر فيه الأطفال أثناء شراء علبة مقلمة؟

- Dec 05, 2019-

تشكل حالة القلم جزءًا مهمًا من حياة الطالب. إنها واحدة من الملحقات المدرسية التي يرتبط بها الطلاب بشدة. في الواقع ، فإن أطفال المدارس الإعدادية يمتلكون صناديق الصناديق الخاصة بهم. هذا هو السبب في أنهم يفكرون في عدد من النقاط التي تبدو مهمة لهم أثناء شرائها.

لديها سوق ضخم ، تمامًا مثل أي عنصر آخر متعلق بالأطفال. علاوة على ذلك ، فإن الشركات المصنعة لها تواصل إطلاق تصاميم جذابة تعمل بكامل طاقتها في هذه الفئة. إذا كان لديك قرطاسية أو متجر للأطفال ، فيجب أن تتعلم النصائح التالية لتقديم الأفضل في متجرك.

حالات في مواد مختلفة

ربما تكون مصنوعة من البلاستيك الأكثر شعبية بين الأطفال. يمكنك أن تجد هذه الحالات مصنوعة من درجات مختلفة من البلاستيك. مجموعة متنوعة شعبية أخرى هي أن المعدن. وعادة ما تستخدم هذه الحالات من قبل الأطفال البالغين. النوع الثالث من العلبة مصنوع من القماش. هذه الحالات تختلف عن غيرها من الأصناف لأنها تحتوي على الكود البريدية المرفقة بها. كل من هذه الأصناف لها أتباعها الصغار.

مجموعة متنوعة من التصاميم والأساليب

عندما يتعلق الأمر بالتصميم والأناقة ، فليس هناك ببساطة ندرة في التنوع تتوفر فيها هذه العناصر. علبة مقلمة بها شخصيات كرتونية شهيرة مطبوعة عليها تجذب الأطفال الصغار بسهولة. هناك اتجاه شائع آخر وهو طباعة شخصيات شعبية من أفلام الأطفال عليها. تلك مع الأبطال الخارقين ، الدمى ، الدمى والزخارف هي أيضا من بين التصاميم الأكثر مبيعا.

معظم الأطفال يدرسون ألوانه أثناء اتخاذ القرار النهائي. قد يتطابق البعض مع لون الحقائب المدرسية الخاصة بهم ، بينما يفضل البعض الآخر الألوان المفضلة لديهم. ومع ذلك ، ينبغي أن يتوقع أي لون للعثور على المشترين. المهم هو تقديم مجموعة متنوعة من المشترين الصغار.

خيارات التخزين

رخام مقلمة مع أقسام تخزين مختلفة عادة ما تثير إعجاب الأطفال. على سبيل المثال ، مع المساحات الصغيرة لتخزين المحايات ، عادة ما يكون المباري والحكام محبوبين من قبل الأطفال. هناك حالات قلم رصاص مع تخزين في كلا الجانبين الأمامي والخلفي. هذه إضافة إلى راحة تخزين أقلام الألوان جنبًا إلى جنب مع أقلام الرصاص والأقلام.

ميزات أخرى

هناك حالات قلم رصاص مع مبراة المدمج وأنها تحظى بشعبية كبيرة بين الأطفال. حالة القلم الرصاص مع منطقة لكتابة اسم وتفاصيل أخرى هي ما يفضله الآباء بالنسبة لطلاب المدارس الصغار. هناك اتجاه شائع آخر يتمثل في تقديم حقائب مقلمة للأطفال. يمكن تخصيص علب القلم بالألوان أو الشخصية المفضلة للطفل. فكرة أخرى جيدة هي تقديم تصاميم مخصصة مع أحكام لكتابة أسماء الأطفال بأدب مزخرف. لا يوجد حد للأفكار التي يمكن من خلالها صنع حقائب الأطفال بملحقات رائعة للأطفال.

هذا هو ما يعتبره كل طفل من أهم ممتلكاته. هذه قد تكون بمثابة هدايا عيد ميلاد للأطفال أو كهدايا العودة لأصدقائهم. إن تقديم الأفضل لهم في هذه العناصر يجب أن يعطي متجرك اسمًا جيدًا بين المشترين الصغار.