شراء أنواع مختلفة من الظهر

- Dec 11, 2019-

جميعنا تقريبا ربما نتذكر حقيبتنا المدرسية الأولى. مرة أخرى في عصر شبابنا البريء ، انفتح مجتمعنا على التعليم والأصدقاء والمسؤوليات. لأول مرة ، بدأنا في تقدير فكرة الممتلكات الشخصية إلى جانب الخطوة التي كانت حقيبة لدينا. في ذلك ، نحن قادرون على امتلاك متجرنا الخاص للأشياء التي يحتاجها الأفراد في النهار ، ووجبات الغداء لدينا ، وكتبنا ، ولعبنا ، وفرق الشخص الأقلام وأقلام الرصاص المذهلة التي ظل الرجال والنساء يواصلون تقديمها لنا في أعياد ميلادنا.

يمكن أن تكون الحقيبة ذات المظهر الكلاسيكي هي نوع الأعمال كينيث كول رياكشن المصنوع من الجلد الكولومبي. تحظى هذه الحقيبة الخاصة بشعبية خاصة بسبب حقيقة أنها لا يجب أن تصنع من الجلد اللامع ، وهذا مناسب للأشخاص الذين يحتاجون إلى مظهر أكثر انخفاضًا. يصمم John Varvatos أيضًا حقائب رسول جلدية عالية الجودة للرجال ، بما في ذلك خيار رفرف بني فاتح. تتميز هذه الحقيبة بحزام يناقش ويؤمن اللوح بشكل دقيق ، مما يوفر بعض الشيء للذين يحملون مستندات مهمة للغاية.

تعد حقيبة الظهر المتداول حلاً ممتازًا لطالب جامعتك مع مجموعة من الفصول الدراسية معًا ولديها الوقت لتبادل كتبنا. من المحتمل أن يكون وضع العجلة حول الكمبيوتر المحمول أسهل على الظهر من حقيبة الظهر المعتادة. المقبض ينهار في الظهر مع الحقيبة. يمكنك حمل حقيبة الظهر ذات العجلات تمامًا مثل حقيبة الظهر العادية إذا لزم الأمر. حقائب الكمبيوتر المحمول تأتي في أحجام مختلفة. تأكد من الحصول على حقيبة تناسب حجم حقائب الكمبيوتر المحمول الأنيقة

لذا ، سواء كنت تحاول العثور على حقائب مراسلة جلدية ليستخدمها الرجال داخل عالم مهني أو مسافر ، فهناك الكثير من الخيارات ومجموعة من علامات الأسعار المختلفة. تعتبر الأكياس نفسها خفية أو مبهجة كما تريد ، بالإضافة إلى أنها يمكن أن تكون سهلة أو مصممة بشكل مزخرف بينما يمكنك صنعها. في كلتا الحالتين ، توفر هذه إستراتيجية مفيدة ومريحة لنقل الأشياء أثناء مطابقة الدعوى الخاصة بك في نفس الوقت.

بالإضافة إلى ذلك ، تحتاج إلى تحديد المشترين المستهدفين. من أنت تبيع حقيبتك المصنوعة يدوياً وحقيبة الظهر المصنوعة يدوياً؟ سواء أكنت لا ترغب في ذلك ، فإن بضائعك لن تجذب الجميع. لذلك ، لا بد من تحديد جمهورك المستهدف. وبهذه الطريقة ، سيكون من الممكن إنشاء وتسعير حقيبة الظهر اليدوية وحقيبة اليد المصنوعة يدويًا بعدد معين من المستهلكين. في هذه الحالة ، سيكون الطلاب والمدرسون هم السوق المستهدف.