أي نوع من الأكياس هو الأنسب

- Nov 22, 2018-

أي نوع من الأكياس هو الأنسب

لطالما كان "تخفيف عبء" الحقيبة المدرسية للأطفال موضوع اهتمام عام. هل تعرف أن الحقيبة هي الأنسب؟ وأشار مقال في مجلة "الحياة" الأمريكية إلى أن وزن الحقيبة يجب ألا يتجاوز 10٪ من وزن الرحالة.

وتبين دراسة الرابطة الأمريكية للعلاج الطبيعي من تسع درجات أن حقائب الظهر وحقائب الظهر ذات الوزن الزائد يمكن أن تسبب إصابات في الظهر والتعب العضلي لدى المراهقين.

قالت الباحثة ماري آن ويلش إن حقيبة ظهر الطفل ثقيلة جدا بحيث لا تسبب حداب أو جنف أو إمالة أو تشويه.

في الوقت نفسه ، قد تتعرض العضلات للتعب بسبب الإجهاد الشديد ، وتكون الرقبة والكتفين والظهر ضعيفة. إذا كان وزن الحقيبة يتجاوز 10٪ -15٪ من وزن الرحالة ، فإن الضرر الذي يلحق بالجسم سوف يتضاعف. لذلك ، توصي بإبقاء وزن الحقيبة أقل من 10٪ من وزن الرحالة.

توصي جمعية العلاج الطبيعي الأمريكية الأطفال باستخدام حقائب الظهر مع الأكتاف قدر الإمكان. ويقول الخبراء إن الكتفين يمكن أن يفرق وزن ظهره ، مما يقلل من إمكانية تشويه الجسم.

بالإضافة إلى ذلك ، تعتبر حقيبة العربة خيارًا جيدًا للطلاب الأصغر سنًا ، نظرًا لأن الطلاب الأمريكيين الكبار في كثير من الأحيان يحتاجون إلى الانتقال إلى أعلى وأسفل غرفة الصف لتغيير الفصول الدراسية ، بينما لا تعاني الدرجات الدنيا من هذه المشكلات.

بالإضافة إلى ذلك ، من المهم وضع محتويات الكيس بشكل معقول ، مع وضع أثقل العناصر بالقرب من الخلف.

boys-school-backpack