ما هي أنواع الظهر

- Dec 17, 2019-

وفقًا لحجم حقيبة الظهر ، يمكن تقسيم حقيبة الظهر بشكل عام إلى ثلاث فئات: كبيرة ومتوسطة وصغيرة.

تبلغ مساحة حقيبة الظهر الكبيرة أكثر من 50 لتراً ، وهي مناسبة للسفر لمسافات طويلة وبعيدة المدى ولأنشطة المغامرة الاحترافية. على سبيل المثال ، عندما تذهب إلى منطقة مثل التبت ،

عند السفر أو المشي لمسافات طويلة ، يجب عليك بالتأكيد اختيار حقيبة تحمل على الظهر بحجم أكبر من 50 لترا. تتطلب بعض الرحلات المتوسطة والطويلة أيضًا حقائب تحمل على الظهر عند التخييم في البرية ، لأنها فقط يمكن أن تناسب الخيام وأكياس النوم ومنصات النوم التي تحتاجها للتخييم. يمكن تقسيم حقائب الظهر الكبيرة إلى حقائب تسلق الجبال وحقائب الظهر لمسافات طويلة وفقًا لاستخدامات مختلفة.

تكون حقائب تسلق الجبال رقيقة وممدودة بشكل عام ، بحيث يتم تقسيم الكيس إلى طبقتين عبر التضاريس الضيقة ، ويفصل الوسط بسندويتش سحاب ، وهو مناسب جدًا عند التقاط العناصر ووضعها. يمكن ربط الخيام والوسائد بالجانبين وأعلى حقيبة الظهر ، مما يزيد من حجم حقيبة الظهر فعليًا. يوجد أيضًا غطاء لفأس الجليد خارج حقيبة الظهر ، والذي يمكن استخدامه لتجميع فأس الجليد وعصا الثلج. والجدير بالذكر هو الهيكل الخلفي لهذه الظهر. تحتوي الحقيبة على إطار داخلي من سبائك الألومنيوم خفيف الوزن يدعم الجسم. تم تصميم شكل الظهر وفقًا للمبادئ المريحة. الجزء الخلفي سميك والشكل يتماشى مع المنحنى الفسيولوجي لجسم الإنسان. تصميم "S" ، وحزام الصدر الذي يمنع الشريط من الانزلاق إلى الجانبين ، يجعل حقائب ظهورهم مريحة للغاية. تحتوي كل هذه الحقائب على حزام قوي وواسع ومريح ، ويمكن تعديل ارتفاع الشريط. يمكن للمستخدمين ضبط حزام بسهولة إلى ارتفاعهم وفقا لشكلهم. بشكل عام ، يقع الجزء السفلي من حقيبة الظهر فوق الوركين ، والتي يمكن أن تنقل أكثر من نصف وزن حقيبة الظهر على الخصر ، مما يقلل بشكل كبير من عبء الكتفين ويقلل من تلف الكتف الناجم عن الحمل الطويل الأجل.

يتشابه هيكل هيكل حقيبة السفر لمسافات طويلة مع هيكل حقيبة تسلق الجبال ، فيما عدا أن الهيكل أوسع ومجهز بعدة جيوب جانبية لفرز الصعاب والغايات.

تتراوح سعة حقائب الظهر المتوسطة الحجم بين 30 و 50 لترًا. وتستخدم هذه الظهر على نطاق واسع. بالنسبة إلى يومين إلى 4 أيام من الرحلات الميدانية والرحلات الحضرية وبعض رحلات المساعدة الذاتية غير المخصصة للتخييم ، فإن حقائب الظهر المتوسطة مناسبة أكثر. سابقا. جلب الملابس والضروريات اليومية. نمط ومتنوعة من حقائب الظهر المتوسطة هي أكثر تنوعا. تضيف بعض حقائب الظهر جيوب جانبية لتسهيل حزم المواد. هذه الظهر تحمل تقريبا نفس هيكل الظهر مثل حقائب الظهر الكبيرة.

حقائب الظهر الصغيرة حجمها أقل من 30 لترا. وغالبا ما تستخدم هذه الظهر في المدن. بالطبع ، إنه مناسب أيضًا للتنزه لمدة يوم إلى يومين.