حقيبة ظهر السلامة - احم طفلك من آلام الظهر

- Dec 26, 2019-

حقيبة ظهر مدرسية آمنة ضرورية للغاية للأطفال. في الواقع ، إذا اخترت حقيبة الظهر الخاطئة للطفل المتنامي ، فقد يعاني من ألم مزمن في الظهر أو إصابات في الكتف و / أو الرقبة.

نظرًا لعدم قدرة الطلاب على العيش بدون حقائب مدرسية ، من المهم اختيار الحقائب المدرسية المناسبة لتقليل فرصة ظهور الشباب المصاب.

النظر في النصائح التالية سريعة وسهلة لمتابعة:

1. ارتداء الحجاب بشكل صحيح قبل ارتدائه. قبل الشراء ، تأكد من أن حقيبة الظهر مناسبة لطفلك ، بحيث يكون الجزء السفلي من حقيبة الظهر مريحًا في أسفل الظهر. علاوة على ذلك ، يجب ألا تكون حقيبة الظهر أكبر من ظهر الطفل ، وأن تكون قريبة من الظهر. لا تشتري الحقائب التي يكبر فيها الأطفال.

2. حدد الوظيفة الصحيحة. هناك المئات من الأساليب والوظائف على ظهره ، ولكن المفتاح هو اختيار حقائب مدرسية مريحة وعملية وحديثة للأزياء . للأطفال في سن المدرسة ، اختر أساليب خفيفة الوزن ، بما في ذلك حزام ، واثنين من حزام الكتف مبطن. و مبطن الظهر. هذه الوظائف تساعد على نشر وزن الكتب وتقليل فرصة آلام الظهر. يجب أيضًا الانتباه إلى أكياس التشطيب الداخلية والخارجية لضمان تنظيم وتوزيع جميع الكتب واللوازم بطريقة منظمة.

3. ارتداء الظهر بأمان. علم طفلك أن يرتدي حقيبة الظهر بشكل صحيح. يجب أن يضع الأطفال حقائبهم على أكتافهم بحيث يتم توزيع وزن الكتب بالتساوي. أيضا ، لا ترتديها إذا كان الطفل يلعب أو يجلس على الأرض.

يساعد اتباع هذه النصائح على ضمان احتفاظ طفلك بظهر قوي وخالي من الألم. بصفتك أحد الوالدين أو مقدمي الرعاية ، لا تنسَ أن تدع أطفالك يخبرك بأي ألم أو مشاكل في حمل حقيبة الظهر.

حتى تأخذ بعض الوقت وشراء حقيبة الظهر آمنة بحكمة.