حقائب تحمل على الظهر آمنة - حماية طفلك من آلام الظهر

- Dec 23, 2019-

تعتبر حقائب الظهر الآمنة للمدرسة ضرورية تمامًا للأطفال. في الواقع ، إذا قمت بتحديد الظهر غير المناسب للطفل المتنامي ، فقد يتعرض لألم مزمن في الظهر أو إصابات في الكتفين و / أو الرقبة.

بالنظر إلى أن أطفال المدارس لا يمكنهم الاستغناء عن حقيبة مدرسية ، فمن المهم أن تختار الحقيبة المناسبة لتقليل فرصة إصابة ظهورهم الصغار.

النظر في هذه النصائح سريعة وسهلة لمتابعة:

1. تناسب بشكل صحيح قبل ارتداء. قبل الشراء ، تأكد من أن العبوة تلائم طفلك بقاعدة الكيس تستريح بشكل مريح في أسفل الظهر. أيضًا ، يجب ألا تكون حقيبة الظهر أكبر من ظهر الطفل وتناسبها بشكل مريح مع ظهره. لا تشتري أبدًا حقيبة يمكن لطفلك أن ينمو فيها.

2. اختيار الميزات المناسبة. تتوفر المئات من الأساليب والميزات على حقائب الظهر ، ولكن المفتاح هو اختيار حقيبة مريحة وعملية ودائمة. بالنسبة للأطفال في سن المدرسة ، اختر أسلوبًا خفيفًا مع حزام الخصر ، واثنين من أحزمة الكتف المبطنة. وظهر مبطن. تساعد هذه الميزات في توزيع وزن الكتب وتقليل فرصة آلام الظهر. ركز أيضًا على جيوب المنظم الداخلية والخارجية لضمان إمكانية تنظيم وتوزيع جميع الكتب والمستلزمات بدقة.

3. ارتد حقائب الظهر المدرسية الصلبة بأمان. علم طفلك أن يرتدي حقيبة الظهر بشكل صحيح. يجب على الأطفال ارتداء الكيس على كلا الكتفين بحيث يتم توزيع وزن الكتب بالتساوي. بالإضافة إلى ذلك ، لا ينبغي ارتداؤها أبدًا إذا كان الطفل يلعب أو يجلس على الأرض.

يساعد اتباع هذه النصائح على ضمان احتفاظ طفلك بظهر صحي قوي وخالٍ من الألم. بصفتك أحد الوالدين أو مقدمي الرعاية ، لا تنس أن تطلب من الأطفال إخبارك عن أي ألم أو مشكلة تتعلق بحمل حقيبة الظهر.

حتى تأخذ بعض الوقت وتسوق بحكمة لحقائب الظهر آمنة.