أكياس التسوق القابلة لإعادة الاستخدام مصنوعة من مادة البولي بروبيلين

- Dec 18, 2019-

أكياس البولي بروبيلين ، أو البولي بروبيلين ، أكياس قابلة لإعادة الاستخدام شائعة للغاية وتستخدم من قبل تجار التجزئة الرئيسيين من جميع أنحاء العالم. في الواقع ، أصبح الآن مشهدًا شائعًا ، كما أن تجار التجزئة الذين لا يقدمون حقائب تسوق منسوجة قابلة لإعادة الاستخدام مع عملائهم يتخلفون عن هذه الفترات. يتم منح هذه الحقائب مرارًا وتكرارًا مجانًا للعملاء بعد شرائها ، أو يتم تقديمها بعد ذلك لأغراض ترويجية لاحقًا.

تضاف أكياس التسوق البلاستيكية وأكياس البقالة بسرعة ويمكنها أن تتقدم في العمر إلى التحلل الحيوي. قد تنهار أكياس البقالة الورقية بشكل أسرع ولكن تقتل العديد من الأشجار في عملية التصنيع. الخيارات الاقتصادية أكياس السوق قابلة لإعادة الاستخدام. لا تُرى الحقائب القابلة لإعادة الاستخدام والتي عادةً ما يتم إنشاؤها من القطن أو المواد المعاد تدويرها ، إلا أنها أقل إهدارًا ولكن أيضًا تكون أكثر ثباتًا وقوة وقد تستوعب أكثر ، وقد تحتاج إلى أكياس أقل للتسوق. إلى جانب أكياس البقالة ، يمكنهم أيضًا استخدام حقائب الشاطئ أو حقائب الحفاضات أو أكياس الكتب. حتى أنني رأيت أطفالًا يستخدمونها لجمع حلوى الهالوين في عام 2010.

هناك الكثير ممن يوصي أكياس بلاستيكية قابلة لإعادة الاستخدام. ومع ذلك ، هناك الكثير من الأشخاص الذين يهتمون بالنتائج البيئية الناجمة عن الاستخدام المفرط للبلاستيك. بالنسبة لأولئك الأشخاص ، من الممكن اختيار حقيبة تسوق قابلة لإعادة الاستخدام يتم إنشاؤها بالتأكيد من القطن أو من ألياف طبيعية أخرى. قبل استخدام البلاستيك بشكل شائع ، كانت أكياس الألياف الأكثر شعبية. وبالتالي ، سترى أنه لا تزال هناك حاجة كبيرة لمثل هذه الحقائب. يمكنك استخدام الحنين الذي تولده هذه الحقائب لإنتاج انطباع جيد لدى العملاء الأكبر سنًا.

لا يزال النسيج يحظى بالتقدير والمحبة من قبل الشركات التي ستقوم بصنع حقائب اليد القابلة لإعادة الاستخدام بأسعار معقولة. لقد أصبح آمنًا وموثوقًا وهو السبب الرئيسي وراء تفضيل الكثير من الشركات الأقمشة بصدق. انها ذات جودة مريحة جدا ومريحة جدا للاستخدام. تتمتع هذه الأقمشة بالحرية من السموم في نفس الوقت مما يعني أنك متأكد تمامًا من أن هذه الأقمشة لن تؤذي البيئة المحيطة. إنه ذو ملمس خفيف ناعم ، لذا يُسمح له باستبدال مواد أخرى للمنتجات الراقية.

أكياس التسوق القابلة لإعادة الاستخدام مصنوعة من مادة البولي بروبيلين. فهي موثوقة وقوية للغاية ويمكن استخدامها بشكل طبيعي في الأوقات التي تريدها. نظرًا لأن الأكياس البلاستيكية ليست مناسبة للبيئة المحيطة ، فإن الأكياس القابلة لإعادة الاستخدام تكون خضراء بشكل لا يصدق. حتى إذا كنت تتخلص من حقيبة التسوق الخاصة بك ، فسوف تتحلل إلى مواد قابلة للتحلل وبالتالي لا تضر بالبيئة المحيطة. إنها تدوم لفترة أطول مما يمكنها من توفيرها مرارًا مقارنة بالأكياس البلاستيكية. أيضا ، هذه الحقائب عادة ما تكون غير مكلفة وعلى الرغم من أنها قابلة لإعادة الاستخدام إلا أنها سهلة في جيبك.