أكياس قابلة لإعادة الاستخدام

- Dec 24, 2019-

في الولايات المتحدة ، ذهبت ولاية كاليفورنيا بأكملها مؤخرًا إلى حظر الأكياس البلاستيكية. هذه الولاية هي بسهولة أكبر ولاية مأهولة بالسكان داخل الولايات المتحدة ، ويمكن أن تؤدي إلى استخدام 19 مليار كيس بلاستيكي سنويًا ، بما يتماشى مع NPR. ومع ذلك ، فإنها قد لا تتوقف فقط. على الرغم من أن الأكياس الورقية ستظل مسموح بها ، إلا أنها ستقاضى رسومًا بحد أدنى 0.05 دولار لكل كيس ورقي. هذا يعني أنه بعد 10-20 رحلة تسوق فقط ، سيكون التدريب على PP المنسوج القابل لإعادة الاستخدام أكثر فعالية من حيث التكلفة. عادةً ما تقود كاليفورنيا اتجاهات التشريعات البيئية داخل الولايات المتحدة ، لذلك لن يكون مفاجئًا أن ترى ولايات أخرى تتبع نفس التشريعات في وقت قريب.

بصرف النظر عن هذه الفوائد التي تعود على المناطق المحيطة ، يمكن للاعبين من محلات التسوق في تناول الطعام الاستمتاع بمزايا أخرى. مع هذه الحقائب ، يمكن للاعبين خفض التكاليف لأنهم يمكنهم إجراء عمليات شراء واحدة لتلك الحقائب القابلة لإعادة الاستخدام. قد يتمتع المستخدمون أيضًا بمجموعة متنوعة من التصميمات والألوان والمطبوعات التي ستصور شخصية اللاعب أو ربما العلامة التجارية التي يستمتعون بها. يمكن أيضًا استخدام أكياس البقالة القابلة لإعادة الاستخدام هذه لأشياء أخرى داخل المنزل لمساعدة المستخدمين على تجنب القصف لأنواع أخرى من الحقائب. يمكن للمشترين والبائعين اكتشاف حقائب اليد بأسعار معقولة بالجملة بسعر رائع ، مما سيمكنهم من توفير الكثير من البيئة من مزيد من التدهور. يزداد عدد الشركة المصنعة لحمل التسوق القابلة لإعادة الاستخدام ، وتأكد من حصولك على المزيد من الحقائب سواء أكانت الجملة أو أكياس البقالة القابلة لإعادة الاستخدام.

أكبر ميزة في تقديم الحقائب القابلة لإعادة الاستخدام لعملائك هي أنها ستحدد المهمة التي تنطوي على منتج معين أو سلعة معينة باستخدام الحقيبة وبالتالي معكم. نظرًا لأن عيد الميلاد يقترب ، فلا يلزم البدء في التحضير لأنشطتك الترويجية في أسرع وقت ممكن. ستكون الشبكة العنكبوتية أرخص وجهة لتداول تجارتها وستجد العديد من مزودي الخدمة على الإنترنت يقدمون حقائب تسوق قابلة لإعادة الاستخدام لأغراض التوزيع. من الأفضل استخدام مواقع الويب المشهورة والتي تساعدك حقًا في الحصول على مؤثرات جيدة. يمكنك العثور على أنسب الحقائب القابلة لإعادة الاستخدام وتحديد التخصيصات على شبكة الإنترنت والمضي قدما لتلقي التسليم منزلك أو مكتبك بناء على الاحتياجات الخاصة بك.