خط إنتاج أكياس التسوق غير المنسوجة

- Dec 25, 2019-

يستخدم مصنعو الأكياس غير المنسوجة آلات أوتوماتيكية للإنتاج. تستلزم العملية أنواعًا مختلفة من الآلات المستخدمة. تعمل الشركات الكبيرة باستخدام آلات أوتوماتيكية بالكامل بينما تستخدم الشركات الصغيرة والمتوسطة آلات نصف آلية ، لكن بعضها مناسب بما يكفي للقيام بذلك يدويًا. ذلك يعتمد بشكل أساسي على الطلب المتزايد لكل شركة على السوق.

يتبع خط إنتاج أكياس التسوق غير المنسوجة الامتثال الصارم لتلبية معايير الجودة العالية. هناك نظام مهم يتم اتباعه اعتمادًا على نوع حقيبة التسوق غير المنسوجة التي توشك على تصنيعها. لقد لاحظنا بعض العمليات الأساسية التي تمر بها معظم الأكياس غير المنسوجة.

العملية الأولى هي آلة الحز أو التي تسمى عادة باللف المشقق. هذه الآلة هي أساسًا الحز الأقمشة غير المنسوجة من لفة رئيسية كبيرة مما يجعلها في لفة صغيرة من القماش. يمكن لهذا الجهاز إنتاج كمية كبيرة من الرول الصغيرة بكمية أقل من الوقت. يتكون هذا النوع من الماكينات بشكل أساسي من شفرات الحلاقة وأنواع مختلفة من السكاكين التي تخدم لأغراض التقطيع.

العملية الثانية هي آلة الطباعة. هذه العملية هي تطبيق اللون المطلوب والتصميم على القماش غير المنسوج. عادة ما تأتي حقيبة التسوق غير المنسوجة بألوان وأنماط مختلفة ، في هذه المرحلة سوف تكون قادرًا على تحديد نوع الألوان الشائعة التي يتم طباعتها على القماش. يتم دمج هذا في بعض الأحيان مع الصباغة. اللون الشائع هو عادة الأسود والأخضر وحتى البرتقالي.

هذا هو أفضل وقت لطباعة شعار الشركة على الألياف. إذا كنت تحتاج إلى كمية كبيرة من أكياس التسوق غير المنسوجة ، فمن المستحسن أن تطبع أولاً على الألياف قبل أن تمر بعملية القطع أو الآلية التي تنتج حقيبة التسوق غير المنسوجة.

الثالث هو آلة الأكياس غير المنسوجة الأوتوماتيكية. هذا هو الجزء الأكثر أهمية في العملية لأنه في هذه المرحلة سوف تكون قادرًا على رؤية منتج مُجهز مسبقًا. في هذا الجهاز ، يحدث ذلك عند قياس الحجم الدقيق لحقيبة التسوق غير المنسوجة وتقطيعها إلى الأحجام المطلوبة. بعد ذلك ، تمر عملية الطي حيث تخلق الجسم وتقلب كل جانب من جوانب الكيس للبطانة الكاملة. يحتوي هذا الجهاز على شاشة تعمل باللمس حيث يمكن للمشغل معالجة عدد الأكياس التي يتم إنتاجها. كما أن لديها أجهزة مثل السيارات العد مرفق اللكم السيارات.

الجزء الأخير من العملية هو ماكينة الخياطة ذات الموجات فوق الصوتية. سيتم تشغيل شرائح صغيرة من الألياف غير المنسوجة من خلال ماكينة الخياطة هذه للحصول على بطانة أفضل. بعد ذلك ، سيتم قطعه في الطول المطلوب للمقبض. بعد ذلك تم تقطيعها إلى أجزاء ، وسوف تمر بعملية الختم حيث يمكن وضعها بشكل مثالي في الجزء العلوي من حقيبة التسوق غير المنسوجة. يحتاج هذا الجهاز إلى شخصين لتشغيل العملية. الآخر يمسك الجسم ثم الآخر يضع المقبض.

هذه ليست سوى نظرة عامة على أنظمة تصنيع أكياس التسوق غير المنسوجة. تبدو معقدة للغاية ولكن إذا تم اتباع العملية الصحيحة ، فستتمكن بالتأكيد من إنشاء مجموعتك الخاصة من أكياس التسوق غير المنسوجة.