أكياس التسوق غير المنسوجة

- Dec 24, 2019-

يتبع خط إنتاج أكياس التسوق غير المنسوجة الامتثال الصارم لتلبية المعايير الممتازة. هناك نظام مهم يتم اتباعه استنادًا إلى نوع حقيبة التسوق غير المنسوجة التي توشك على تصنيعها. لقد لاحظنا بعض العمليات الأساسية التي تتعامل معها معظم الأكياس غير المنسوجة.

لقد مرت سنوات وعقود عديدة حتى يختلف السوق عن حقائب التسوق القابلة لإعادة الاستخدام القابلة لإعادة الاستخدام. اليوم ، يعتبر معظم المستهلكين حقائب التسوق بين الجاني للأضرار البيئية. لهذا السبب ، اكتشف رواد الأعمال اليوم طرقًا حول كيفية تقليل نفاياتنا البلاستيكية داخل مدافن النفايات والأجسام المائية الهائلة. في الوقت الحاضر ، لا يتم العثور على الحقائب الترويجية فقط كأداة تسويقية وطريقة لتعزيز مبيعات أعمال البيع بالتجزئة الخاصة بك ، ولكنها مفيدة أيضًا لتعزيز الوعي البيئي العام.

في عالم اليوم ، ما زال من الشائع الحصول عليها في كل مكان. يتم نقلها عبر الريح حتى يتم اصطيادها بأطراف من الأشجار وتركها لتتدلى كديكور حضري بالقمامة. يجدون نفسك متمسكين بشبكات الصرف الصحي ويجمعونها بأعداد كبيرة إلى حد ما حتى يسدوا في النهاية الصرف ليسببوا فيضانات في الشوارع لأن مياه الأمطار لا تزال غير قادرة على الهروب من العداد. لا يزال بإمكانك تحديد موقعها في محلات السوبر ماركت ومراكز التسوق أيضًا. ستكون هذه الأماكن مصدر كل كيس من الأكياس البلاستيكية اللامعة الجديدة التي بدأت لتوها في استخدام مرة واحدة قبل إطلاق العنان لها للتسبب في أضرارها في المناطق المحيطة.

الألوان الصلبة ستكون دائما ضربة ناجحة مع العملاء. هذا العام ، يبدو أن ألوان النيون والباستيل من العديد من الأصناف ستكون مقبولة بشكل جيد. عادة ما تكون خيارات البلوز والأخضر والأصفر والأحمر بمثابة خيارات أكيدة لإطلاق النار كألوان لإرضاء الجماهير. هذا شيء داخل اتجاهات حقيبة تسوق PP نظرًا لأن إنتاجه رخيص جدًا ، إلا أن اللون سيبقى حيويًا بالنسبة للكيس طالما أنه مستخدم بالفعل.