حافظ على حقائب التسوق القابلة لإعادة الاستخدام آمنة ونظيفة

- Dec 27, 2019-

هل فكرت يوما أن أكياس التسوق القابلة لإعادة الاستخدام التي تستخدمها كل يوم يمكن أن تولد البكتيريا؟ يستخدم 84 مستهلكًا في لوس أنجلوس وسان فرانسيسكو وكاليفورنيا وتوكسون بولاية أريزونا حقائب تسوق قابلة لإعادة الاستخدام. قام الباحثون في جامعة أريزونا باختبار أكياس التسوق هذه ووجدوا أن 50٪ من أكياس التسوق تحتوي على بكتيريا الأمعاءيس والسالمونيلا وغيرها من البكتيريا التي يمكن أن تسمم البشر. معظم هؤلاء المستهلكين ليسوا على دراية بالحالة الصحية للأكياس ، ولهذا السبب أطلق زعيم الأبحاث البروفيسور تشارلز جيربا حملة تعليمية بين بائعي أكياس التسوق القابلة لإعادة الاستخدام لتشجيع المستهلكين على تنظيف هذه الأكياس بانتظام. لتجنب انتشار البكتيريا في أكياس التسوق القابلة لإعادة الاستخدام التي تستخدمها غالبًا ، إليك بعض الطرق الصحيحة لتنظيفها استنادًا إلى مواد أكياس التسوق هذه:

يمكن غسل أكياس التسوق البيضاء القابلة لإعادة الاستخدام المصنوعة من القطن في الماكينة ، مما يسهل غسل وتجفيف أكياس التسوق القابلة لإعادة الاستخدام. تتم طباعة بعض أكياس التسوق القطنية أو مصبوغة ، لذلك يجب شطفها بالماء البارد أثناء الغسيل الأول لمنع تلاشي اللون. قماش البوليستر يمكن أيضا أن آلة غسلها. يوصى بأن يكون غسل الماكينة "قماش بولي" (قماش البوليستر لا يتعفن ولا يصلح في الحجم).

إذا كانت أكياس التسوق القابلة لإعادة الاستخدام مصنوعة من القماش أو القماش ، يوصى بالتنظيف المنتظم. لا يمكن غسل هذه الأكياس إلا بالماء الساخن والصابون من الداخل إلى الخارج. بعض أكياس التسوق القابلة لإعادة الاستخدام لا ينصح بغسلها بسبب المواد المستخدمة في هذه الأكياس. بعد الغسيل ، تأكد من تجفيف هذه الأكياس بالهواء أو استخدام منشفة نظيفة. بنفس الطريقة ، يجب تنظيف المنتجات المصنوعة من ألياف البولي بروبلين غير المنسوجة وألياف PET المهملة يدوياً. من المهم الانتباه إلى الزوايا والشقوق حول طبقة الأكياس عند الغسيل. أخرج الكيس القابل لإعادة الاستخدام أثناء التنظيف. هذا تذكير مهم بعدم وضع هذه الأكياس في مجفف عالي الحرارة. تماما مثل كيس ، فقط تجف في الهواء حقيبة تسوق قابلة لإعادة الاستخدام. لا يُنصح بغسل الماكينة في حقيبة التسوق القابلة لإعادة الاستخدام هذه ، حيث إن الغسالة سوف تقصر من عمر الكيس بأكمله وقد تتلف الكيس. أثناء عملية التنظيف ، يمكن أيضًا رش مادة البولي بروبيلين غير المنسوجة بمنظف بخاخ مطهر.

للنايلون أو بولي نايلون ، اغسل يديك بالماء الدافئ والصابون. قم بتجفيفها من الداخل للخارج لضمان اختفاء الرطوبة من الداخل. يجب أن تمسح الأقمشة المرققة بقطعة قماش مبللة أو تطهيرها.