كيفية اختيار حقيبة الظهر المناسبة لمختلف الرياضات في الهواء الطلق

- Oct 16, 2018-


كيفية اختيار حقيبة الظهر المناسبة لمختلف الرياضات في الهواء الطلق

مقدار السعة الأنسب:

السعة الأنسب لحقيبة ظهر صغيرة هي 30 لتر ، وهي كبيرة بما يكفي لوضع عشرة عناصر أساسية وأشياء إضافية للتسلق الشخصي. يمكن أن تكون حقائب الظهر الصغيرة صغيرة مثل 10 لتر أو بحجم 40 إلى 50 لترًا. إذا كنت تعمل غالبًا كقائد فريق أو ساعد زميلك (أو طفل) ، فقد تحتاج إلى حقيبة ظهر سعة 40 لتر أو أكبر. في معظم الحالات ، تكون سعة حقيبة الظهر 30 لترًا هي السعة القياسية والخيار الأكثر شيوعًا. ولكن إذا كنت نشيطًا من المشي لمسافات طويلة في الصيف إلى التزلج في الشتاء ، فقد تحتاج إلى أكثر من حقيبة ظهر صغيرة. النظر في احتياجاتك لاتخاذ قرار بشأن اختيارك للحقيبة الصغيرة. حقائب الظهر الصغيرة مناسبة لجميع أنواع الأنشطة:

1. المشي ليوم واحد (Dayhiking):

عادة ما تكون سعة 30 لتر أكثر ملائمة.

جيوب جانبية (عادة ما تكون حقيبة شبكية مرنة يمكن وضعها بشكل مسطح على ظهره عند عدم الاستخدام)

المقصورة (شطيرة أو جيب) مناسبة لتخزين المعدات الصغيرة.

هناك شطيرة كيس ماء وفتح القش.

2. للتسلق (التخليط / التسلق):

اختر حقيبة ظهر أضيق ، وعادة ما تصعد إلى ارتفاعات أعلى ، وتكون درجة الحرارة أقل ، لذلك تحتاج إلى حقيبة ظهر سعة 40 لتر لتحمل ملابس دافئة إضافية.

ستحدد محاولة قلب تسلقك حجم حقيبتك. النظر في كمية المعدات التي تحملها وحقيبة الظهر مع عصابة جليد حلقة وسلسلة ديزي. بالإضافة إلى ذلك ، تساعد حقائب الظهر المزودة بأشرطة مضغوطة وأحزمة الصدر على الحفاظ على الثبات.

أخيرًا ، اسأل شريكك في التسلق ، حقيبة ظهر تحمل أي خصائص ، وهو أمر مفيد للغاية بالنسبة إليك.

3. skitouring:

حقيبة الظهر ذات الظهر الضيق والثبات العالي ستكون إضافة. سوف يحدد حجم رحلتك (مقدار الملابس الإضافية التي تحملها) حجم حقيبتك. يفضل تصميم الحقيبة على الظهر مع نقطة تعليق يمكن أن تستوعب مجرفة الثلج والأعمدة. بالإضافة إلى ذلك ، أحزمة الصدر والأحزمة هي أيضا اعتبارات مهمة. ذكرنا أعلاه والثالث شراء حقيبة ظهر أضيق ، لماذا؟ لأن حقيبة الظهر الأضيق لن تعوق أنشطتك ، وليس من السهل ربط الأشياء.

4 ، سباق الجري / المغامرة البرية (Trailrunning / adventureracing):

حزم الخصر ، حقائب الظهر زجاجة ماء أو حقائب الظهر التقنية ذات سعة صغيرة (25 لترا أو أقل) هي خيارات جيدة. لا تتحرك حزمة الخصر عندما يتحرك المستخدم ، ويمكن الحفاظ على الظهر والتهوية والعرق.

5 ، رحلة ليلية (Overnighter):

إذا كان لديك الحد الأدنى من العقليات (أكياس النوم خفيفة الوزن ، وأكياس النوم ، وما إلى ذلك) ، يمكن للحقيبة الفنية التعامل مع احتياجات خفيفة الوزن للغاية بين عشية وضحاها. بشكل عام ، لا يوجد سوى عدد قليل من الأشخاص الذين يمكنهم فعل ذلك ، لذا فإن الاتجاه الخفيف الأخير يميل إلى استخدام حقائب الظهر متوسطة الحجم وخفيفة الوزن للغاية.

يمكنك العثور على حقيبة ظهر تحتوي على لوح خلفي وحزام ، وبعضها مزود بشريط واحد أو شريطين من الألمنيوم في النظام الذي يمكن أن يحمل وزنًا أعلى. ولكن حتى لو كانت رحلة بين عشية وضحاها ، فإن الرغبة في حياة مريحة في البرية ستجعل حقيبتك أكبر وأكبر.

6. المدرسة / التنقل / السفر:

ابحث عن حقيبة ظهر تحتوي على مقصورتين أو أكثر على الأقل ، بما في ذلك طابق نصفي يمكن أن يحتوي على مجلات أو أجهزة كمبيوتر محمولة ، بالإضافة إلى مساحة للإلكترونيات والأدوات. من الأفضل أن يكون لديك لوحة خلفية لمنع الجزء العلوي من الكتاب من الوصول إلى ظهرك.

ملخص: مع التحليل المذكور أعلاه ، ضع في اعتبارك الميزانية والاحتياجات والاستخدامات الخاصة بك ، وأعتقد أنه يمكنك العثور على حقيبة تحمل على الظهر بالنسبة لك.

superdry-sport-backpack