كيفية اختيار حقيبة مدرسية مناسبة لرياض الأطفال؟

- Dec 16, 2019-

يبدو أن طفولتك هي نفس طفولتي ، مع حقيبة مدرسية كبيرة على أكتافك الصغيرة وتذهب إلى المدرسة. عندما يدخل الأطفال رياض الأطفال ، لا يحصلون فقط على ملابس جميلة في الحديقة ولكن أيضًا على حقائب مدرسية رائعة. الحقائب المدرسية هي رمز للأطفال الذين يدخلون المدرسة وأنها ضرورية للمدرسة. ترتبط جودة الحقائب المدرسية بالنمو الصحي للأطفال. فكيف ينبغي لرياض الأطفال اختيار الحقائب المدرسية بشكل صحيح؟ دعنا نعطيك بعض العلم!

01 حقيبة الكتف المادية

أطفال الروضة ينموون أجسادهم. من أجل تخفيف العبء على أكتاف الأطفال وحماية العمود الفقري للطفل ، يجب أن تحاول الحقائب المدرسية اختيار مواد خفيفة الوزن. على سبيل المثال ، يمكنك اختيار الحقائب المدرسية المصنوعة من نسيج أكسفورد أو النايلون. بالإضافة إلى ذلك ، يجب تجنب الكثير من الأبازيم المعدنية أو السوستة المعدنية في حقيبتك المدرسية ، لأن الكثير من الملحقات المعدنية لن تؤدي فقط إلى زيادة وزن حقيبتك المدرسية ولكن أيضًا لن تكون جيدة لصحة طفلك.

02 يجب أن تكون أحزمة الكتف واسعة

يجب أن تكون أحزمة الكتف واسعة ، والتي يمكن أن تساعد في تقليل الضغط على الكتفين الناجم عن الحقيبة المدرسية ويمكن أن تشتت بالتساوي وزن الحقيبة المدرسية. حزام الكتف مبطن يمكن أن تقلل من الضغط على عضلات شبه المنحرف. إذا كان من الصعب للغاية ، فإن شبه منحرف سيشعر بالتعب الشديد. لذلك ، من السهل اختيار توسيع وسماكة وإطلاق ضغط كتف الطفل ، مما يؤدي إلى نمو الطفل.

03 يجب أن يكون الحقائب المدرسية الأشرطة التكيف

يمكن أن تكون الحقائب المدرسية المربوطة أقرب إلى الخلف ، حيث تنشر وزن حقائب مدرسية الأطفال Satchel بالتساوي على عظم الفقرات القطنية وعظام القرص. علاوة على ذلك ، يمكن للحزام أن يثبت حقيبة المدرسة على الخصر ، ويمنع الحقيبة المدرسية من التأثير ، ويقلل من الضغط على العمود الفقري والكتفين ، ويمكن للطفل الركض باستخدام مثل هذه الحقيبة المدرسية.

04 نمط الحقيبة على ظهر الحقيبة المدرسية

نظرًا لأن الحقيبة المدرسية يجب أن تكون قريبة من الخلف ، يجب أن يتم تجهيز ظهر حقيبة الظهر مع وسادة ، ويجب أن تحتوي الوسادة على حفر للمساعدة في تبديد الحرارة ، حتى لا يتعرق الأطفال ويعودون إلى الوراء ، لذلك يسهل حملهم إلى الخلف.

05 حقيبة الكتف الحجم

الأطفال الصغار الذين تتراوح أعمارهم بين 3-6 سنوات هش وليس لديهم معرفة كافية للتعلم. الكتب والتعلم محدودة. شراء حقيبة مدرسية صغيرة ورائعة يكفي. في الوقت نفسه ، فإن الحقيبة المدرسية الرائعة والمدمجة التي تحمل على أكتاف الأطفال تكون أكثر انسجامًا مع شكل جسم الطفل ، ولن تجعل الأطفال يشعرون بالارتباك ويؤثرون على النمو الطبيعي للجسم. لذلك ، عند اختيار رياض الأطفال ، يجب أن تختار رياض الأطفال الحقائب المدرسية المناسبة للأطفال حسب شكل الجسم. يمكن أن ترافق الحقيبة المدرسية الجيدة الأطفال لينمو بسعادة.