كيف تطورت حقائب التسوق مع مرور الوقت؟

- Dec 27, 2019-

تم اختراع أول حقيبة تسوق من قبل صاحب محل بقالة يدعى والتر إتش. عندما تم طرح حقيبة التسوق لأول مرة في السوق ، تم بيعها مقابل 5 سنتات ، وهو نفس السعر الذي تتقاضاه معظم "متاجر البيع بالجملة" الآن.

منذ عقود ، أدرك خبراء التسويق أن طباعة شعارات الشركة على الأكياس يمكن أن يساعد علاماتهم التجارية على اكتساب المزيد من التعرض وبناء علاقات قوية مع العملاء. في عصر مراكز التسوق الداخلية ، سيقوم المشترون بزيارة كل متجر في منطقتهم وإظهار شعار تاجر التجزئة الذي اشتريوه للتو. في ذلك الوقت ، كان المستهلكون يرغبون في الإعلان على أكياس الورق المجانية والمحمولة. من الثمانينات إلى أوائل عام 2000 ، تم اعتبار أكياس التسوق رمزًا للحالة. أولئك الذين يشترون أقل من متجر بيع بالتجزئة يدفعون مقابل حقيبة ، لكن إذا دفعت شركة كبيرة متعددة الجنسيات مقابل قطعة كبيرة الحجم ، يتم توفير الحقيبة مجانًا. بالنسبة لتجار التجزئة المتميزين ، تصبح جودة حقائبهم وضوحها جزءًا من شعار الشركة. الآن ، يقدم بعض تجار التجزئة حقائب حمل قابلة لإعادة الاستخدام ثقيلة مقابل دولار واحد فقط ، ولكن العديد من المستهلكين لا يشترون هذه الاستراتيجية التسويقية. أولاً ، لماذا يجب على المشترين الدفع للإعلان عن شركتك؟

مرت عدة سنوات وعقود قبل أن يغير السوق نظرتهم إلى حقائب التسوق المخصصة اليوم ، يعتبر معظم المستهلكين أكياس التسوق واحدة من الأسباب الرئيسية للضرر البيئي. نتيجة لذلك ، يبحث رواد الأعمال اليوم عن طرق للحد من النفايات البلاستيكية في مقالب النفايات والمسطحات المائية الكبيرة. اليوم ، يتم استخدام الحقائب الترويجية ليس فقط كأداة تسويقية وطريقة لزيادة مبيعات التجزئة ، ولكن أيضًا لزيادة الوعي البيئي العام.

الآن يتحول عدد متزايد من الشركات إلى طريقة أكثر إيكولوجية للإعلان عن أعمالها باستخدام الأكياس البيئية. تقوم بعض الشركات بتوفير أكياس القماش وتسليمها على عتبة داركم حتى يتمكنوا من تشجيع وإقناع المشترين باستخدام أكياس صديقة للبيئة بسهولة ، مع توفير البيئة أيضًا.

كل يوم ، وأنت تمشي في الشارع ، ستلاحظ المزيد والمزيد من الأشخاص الذين يستخدمون أكياس التسوق الورقية القابلة لإعادة الاستخدام أو حقائب حمل قماش ، ليس فقط للتسوق ، ولكن أيضًا لأغراض أخرى. يحرص الطلاب والأمهات وحتى المهنيين على استخدام هذه الحقائب الجميلة لأنها جيدة لبيئة المجتمع.

لذلك بالنسبة للأعمال التجارية الصغيرة مثل شركتك ، فإن أحد الأشياء البسيطة التي يمكنك القيام بها لمجتمعك هو تزويد العملاء بأكياس ورق كرافت معاد تدويرها أو حقائب ترويجية مجانًا في متجرك. أيضًا ، لإقناع المزيد من المستهلكين بالانتقال إلى أكياس التسوق القابلة لإعادة الاستخدام ، تأكد من أن حقائب التسوق جذابة ومتينة. كلما زاد عدد الحقائب التي تقدمها للمستهلكين ، زاد احتمال رؤية علامتك التجارية لجذب انتباه العملاء المستهدفين.