هل يمكن غسل الحقيبة المدرسية في الغسالة؟

- Nov 08, 2018-


هل يمكن غسل الحقيبة المدرسية في الغسالة؟

لا يوصى بوضع الكيس في الغسالة.

أولا ، أخشى أن يتم تحطيم حزام الحقيبة ، لذلك من الأفضل غسلها باليد. خلاف ذلك ، لا يستحق كل هذا العناء.

ثانيا ، أنها ليست نظيفة. ويعادل فقط نقع الكيس في ماء غسيل المسحوق ، ولا يزال ارتداء الكيس كبيرًا جدًا.

يوصي طريقة لتنظيف الحقيبة المدرسية :

1 ، وغسل الأول

حقيبة قماش مصنوعة من القطن. سيتم تلوينه عند صنعه من أجل الجمال. على الرغم من أنه سيتم غسل كيس القماش الجديد عادة قبل أن يغادر المصنع ، إلا أنه ستظل هناك طبقة من اللون العائم على سطح الحقيبة. بعد استخدام الحقيبة المشتراة حديثًا لفترة من الزمن ، قد تتلاشى عندما يتم غسلها لأول مرة. من أجل منع فقدان اللون ، في التنظيف الأول ، يمكنك إضافة بعض الملح في الماء وينقع لمدة 20 دقيقة. ابدأ في الغسيل مرة أخرى ، لذلك لا يمكن تلاشي كيس قماش بسهولة.

2 ، وتنظيف المياه الباردة

عند تنظيف كيس القماش ، من الأفضل غسله بالماء البارد ، ويسهل حرق الماء الساخن. حقيبة القماش هي قماش قطني ، لذلك لا تستخدم منظف يحتوي على مواد تبييض. فمن الأفضل عدم استخدام مكونات الفلورسنت ، وإلا فإن الحقيبة تتلاشى وتصبح قبيحة.

3 ، كمية المنظفات

حقيبة قماش مصنوعة من القطن. إذا لم يتم تنظيفها ، فسوف تتلاشى. لذلك ، حاول تقليل كمية المنظفات عند الغسل. إذا كان هناك بقع نفط أو بقع عنيدة أخرى على الكيس ، يمكنك استخدام المنظف لتنظيفه ، ولكن لا يمكنك استخدام الكثير. البعض الآخر يمكن أن يستخدم بدون منظف ويتم شطفه بلطف بالماء النظيف.

4 ، والتجفيف

بعد تنظيف كيس قماش ، يجب تعليقه حتى يجف ، ويفضل في مكان بارد وجاف التهوية لتجنب التعرض لأشعة الشمس. كما يؤدي التعرض لدرجات الحرارة المرتفعة أيضًا إلى تلاشي كيس قماش. إذا كان هناك جلد متقطع على الكيس ، فسوف يصبح من الصعب والهش عندما يتعرض لأشعة الشمس ، مما يتسبب في تلف الحقيبة المدرسية.

5 ، وصيانة الأجزاء المعدنية

هناك سحابات معدنية على الجزء العلوي من الحقيبة ، وبعض الزخارف المعدنية مثل المسامير ، ينبغي الحفاظ على هذه الأماكن جيدا. ينبغي الحرص على تنظيف وصيانة هذه التجهيزات المعدنية بمنظف معدني. يمكنك تطبيق بعض الزيت الأبيض على السحاب عند انسياب. إذا لم يكن لديك زيت أبيض ، يمكنك استخدام زيت السلطة بدلا من زيت الشموع ، لذلك سوف تسحب الزمام بشكل جيد ولن تتعثر.