هل أكياس التسوق قابلة لإعادة التدوير؟

- Nov 28, 2018-

Burlap Shopping Bag

أكياس التسوق ، كما يوحي الاسم ، هي الحقائب المستخدمة للتسوق. حاليا ، تشمل حقائب التسوق المتاحة في السوق أساسا: أكياس التسوق البلاستيكية ، وأكياس التسوق غير المنسوجة ، وأكياس التسوق الورقية ، وحقيبة التسوق الخيش   ، وما شابه ذلك.

مجتمع اليوم يتبع أسلوب حياة منخفض الكربون منخفض التلوث. مع زيادة عدد السكان ، فإن الطلب على أكياس هسه   بازدياد. في ضوء الكمية الكبيرة من التلوث ، تم إطلاق أكياس التسوق القابلة لإعادة الاستخدام.


كل طن من البلاستيك المنتج يستهلك 3 أطنان من الزيت. تمثل نفايات البلاستيك السنوية الداخلة إلى مدافن القمامة مع نفايات منزلية 3٪ -5٪ من وزن نفايات مدافن النفايات ، ومعظمها من أكياس التسوق البلاستيكية ، وخاصة الأكياس البلاستيكية الرقيقة ذات السمك الأقل من 0.025 مم.


لا تتحلل النفايات البلاستيكية بسهولة تحت الظروف الطبيعية ، مما يسبب مشاكل بيئية طويلة الأجل ومحتملة. أولاً ، يتم خلط نفايات العبوات البلاستيكية في التربة ، والتي من السهل أن تسبب انضغاط التربة ، مما يؤثر على امتصاص العناصر الغذائية والمياه بالمحاصيل ، مما يؤدي إلى تقليل غلة المحاصيل ؛ ثانياً ، التخلص من العبوات البلاستيكية المهدرة في الأرض أو الماء ، والتي تبتلعها الحيوانات كغذاء ، مما يؤدي إلى الحيوانات. الوفيات ليست غير شائعة. ثالثاً ، يصعب التعامل مع النفايات البلاستيكية المختلطة في القمامة المنزلية. النفايات المنزلية الممزوجة بالنفايات البلاستيكية ليست مناسبة للتسميد. يصعب استخدام نفايات البلاستيك المصنَّعة لأنها لا تستطيع ضمان الجودة.